Sunday, June 12, 2022

للمرة الاولى منذ سنوات: سعد يزور الحريري >> فاتحة عهد جديد في التعاون المشترك


موقع صيدا البحرية : سعد في مجدليون
محمد دهشة ـ نداء الوطن: خطفت زيارة الامين العام لـ»التنظيم الشعبي الناصري» النائب اسامة سعد الى رئيسة «مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة» بهية الحريري في دارتها في مجدليون، كل الاهتمام السياسي والشعبي في صيدا، وتقدمت على ما عداها من قضايا حياتية ومعيشية، اذ تضمنت مبادرة لتعزيز التعاون والتكاتف بين القوى السياسية والفاعليات والهيئات، والسعي لتخفيف معاناة المواطنين في مواجهة انهيار مختلف القطاعات الخدماتية وفي مواجهة الأوضاع المعيشية المأسوية.
الزيارة شغلت الصيداويين، كبيرهم وصغيرهم، في قراءة أهميتها وتوقيتها,والزيارة التي تمت بمواكبة اعلامية،.
وعقب زيارته رئيس البلدية محمد السعودي اعلن سعد اطلاق مبادرة تهدف إلى تعزيز التعاون والتكاتف بين الفاعليات والهيئات وسائر المواطنين،
وأعلن سعد انه اتصل هاتفياً بالنائب الدكتور عبد الرحمن البزري الموجود خارج صيدا، وبمسؤول «الجماعة الاسلامية» في صيدا والجنوب الدكتور بسام حمود ويستكمل التواصل مع ممثلي المؤسسات الأهلية، والهيئات النقابية والاقتصادية والاجتماعية، ومع سائر الفاعليات. وتم الاتفاق على الدعوة إلى اجتماع تشاوري قريباً في بلدية صيدا، .
واعتبر أن سياسات التحالف الحاكم منذ عقود وحتى اليوم دفعت البلد إلى الانهيار. ومع استمرار هذه السياسات تبدو الأوضاع متجهة نحو المزيد من الانهيار، و»إني أناشد المواطنين، وكل القوى والهيئات والفاعليات، لمد يد التعاون والعمل المشترك دفاعاً عن الناس وحقوقهم وكرامتهم وتوفير مقومات العيش الكريم».

 

No comments:

Post a Comment